ساحات المعرفة
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر نتشرف بك عضوا معنا، بادر للتسجيل معنا

ساحات المعرفة

اقرأ تتعلم تنجح

منتدى ساحات المعرفه
 

الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
من نحن

من نحن

السلام عليك ورحمة الله وبركاته نحن مجموعة من الأشخاص معلمين وغيرهم أحببنا أن نقدم لكم ما لدينا من معلومات وتواصل من خلال هذا المنتدى الذي نأمل بأن نؤجر عليه من الله .

سياستنا

1- ايصال المعلومة الهادفة .

2- أن تكون المعلومة صحيحة قدر الإمكان.


شاطر | 
 

 ميسي: نجوميتي تعود إلى زملائي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم نهاد مرزوق
تتميز تجاوزت ( 30 ) مشاركة
تتميز تجاوزت ( 30 ) مشاركة


عدد المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 14/11/2011
العمر : 21
الموقع : عمان-الاردن

24112011
مُساهمةميسي: نجوميتي تعود إلى زملائي


صرح نجم الكرة الارجنتينية ونادي برشلونة الإسباني عقب حصوله على جائزة (أونز الذهبية 2011) التي تمنحها صحيفة "أونز مونديال" الفرنسية "لا اعتبر نفسي الأفضل في العالم على الإطلاق. لست أنا من أفكر بهذه الطريقة، لكن الناس تصفني بهذا. أنا أظل كما أنا. نجوميتي هذه تعود إلى زملائي".

وأبرز ميسي في مقابلة مع نفس الصحيفة الأربعاء، ان سر تألقه يعود إلى "الرغبة في الفوز الآن وكل وقت. عقلية الفوز لا تتملكني أحيانا بل كل يوم. لدي رغبة واحدة وهي ان يواصل برشلونة تحقيق الفوز، وكذلك بدء مرحلة الانتصارات مع منتخب بلادي".

وحول مستقبل النجم الأرجنتيني (24 عاما) أكد "أتمنى ان أواصل مشواري الكروي مع برشلونة، ليس لدي رغبة في الرحيل لأي مكان آخر. وفي كل الأحوال سنرى ماذا يخبيء لي المستقبل".

وعن زملائه في البرسا قال "كل انجازات الفريق تعود لعملنا الجماعي. أحظى بشرف اللعب إلى جانب نجوم مثل تشافي وإنييستا، إنهما لاعبان أنبهر بهما داخل الملعب وعلاقتي بهما رائعة، لقد اصبحا صديقان مقربان لي".

كما وصف ميسي، أفضل لاعب في العالم خلال العامين الماضيين، مدربه الحالي بيب جوارديولا بأنه "مدرب ظاهرة ومن الطراز الاول، لأنه فاز بكل شيء. وكذلك لاهتمامه بكل التفاصيل. ان اعتنائه بكل شيء حتى الأمور التي تبدو تافهه يعد أمرا مثيرا للإعجاب. لا يترك شيئا للصدفة. إنه بلا شك أفضل مدرب في العالم".

وعن مفتاح أسلوب لعب برشلونة قال "اسلوبنا يعتمد في المقام الأول على حرمان المنافس من الاستحواذ على الكرة. نحب أن نجعلهم يركضون في الملعب وان نضغط بشكل كبير في منطقتهم. وعندما لا نملك الكرة فإننا نسارع بالضغط لاستعادتها فورا".

وعن مقارنة برشلونة بكبار الفريق في العصور السابقة، قال "لا استطيع الحكم على ذلك، ولكني استطيع القول ان برشلونة الحالي يسطر تاريخا عظيما بعدد البطولات التي يتوج بها. هذا الفريق غيّر النظرة تجاه هذه الرياضة لأسلوب لعبه لكرة القدم".

وحول الكلاسيكو المنتظر أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني قال "من الصعب وصف مناخ الكلاسيكو. فهو دائما ما يكون مثيرا وخاصا نظرا للظروف التي تحيط به. دائما ما يكون لقاءا ساخنا ومختلفا بالنسبة للاعبين. ويشهد أفضل تقديم لكرة القدم"

ومن المنتظر ان يقام لقاء الكلاسيكو يوم العاشر من الشهر المقبل بين ريال مدريد المتصدر بفارق ثلاث نقاط، وبرشلونة حامل اللقب خلال السنوات الثلاث الماضية، في ملعب سانتياجو برنابيو معقل الملكي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

ميسي: نجوميتي تعود إلى زملائي :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

ميسي: نجوميتي تعود إلى زملائي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ساحات المعرفة :: مدونة الرياضه-
انتقل الى: