ساحات المعرفة
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر نتشرف بك عضوا معنا، بادر للتسجيل معنا

ساحات المعرفة

اقرأ تتعلم تنجح

منتدى ساحات المعرفه
 

الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
من نحن

من نحن

السلام عليك ورحمة الله وبركاته نحن مجموعة من الأشخاص معلمين وغيرهم أحببنا أن نقدم لكم ما لدينا من معلومات وتواصل من خلال هذا المنتدى الذي نأمل بأن نؤجر عليه من الله .

سياستنا

1- ايصال المعلومة الهادفة .

2- أن تكون المعلومة صحيحة قدر الإمكان.


شاطر | 
 

 الطلبة يقفز لصدارة الدوري العراقي بفوز مثير على الزوراء ودهوك يلحق بكربلاء الخسارة الاولى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم نهاد مرزوق
تتميز تجاوزت ( 30 ) مشاركة
تتميز تجاوزت ( 30 ) مشاركة


عدد المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 14/11/2011
العمر : 21
الموقع : عمان-الاردن

25112011
مُساهمةالطلبة يقفز لصدارة الدوري العراقي بفوز مثير على الزوراء ودهوك يلحق بكربلاء الخسارة الاولى


حقق فريق الطلبة لكرة القدم، الاصعب والاهم، حينما سجل انتصاره الثالث على التوالي ليقفز الى صدارة ترتيب فرق الدوري بختام الجولة الرابعة من مرحلة الذهاب محولا تراجعه بهدف امام خصمه العنيد الزوراء الى فوز بهدفين قبل نهاية المواجهة باربع دقائق في قمة مباريات الاسبوع التي احتظنها ملعب الشعب الدولي بالعاصمة بغداد في وقت كسر فريق دهوك نحس نتائج التعادلات الثلاث السابقة وذاق طعم الفوز المثير الذي جاء على حساب ضيفه كربلاء، الذي تعرض للخسارة الاولى.

الشوط الاول انتهى بلا اهداف قبل ان يأتي الثاني ويشهد تفوقا للزوراء بهدف في الدقيقة 71 للمدافع سجاد حسين الذي لعب كرة خدعت الحارس الدولي محمد كاصد الامر الذي دفع بفريقه الى البحث عن منفذ للخروج من عنق الزجاجه فكان ما اراد للمدرب جمال علي عبر المهاجم حكمت ارزيج الذي هز شباك الزوراء مرتين في غصون ثلاث دقائق (84 و 86) ليقود فريقه الطلبة الى فوز احكم من خلالها على قمة صدارة ترتيب الفرق ومحققا الفوز الثالث على التوالي ومن ثم الوصول الى النقطة التاسعة.. بمقابل تعثر الزوراء للمرة الثانية من اصل اربع مباريات جمع خلالها اربع نقاط فقط.

وفي بغداد ايضا لم يفلح ايا من لاعبي فريقي بغداد والمصافي من هز شباك اي من الطرفين لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي مع عرض لم يوازي طموحات الجانبين الذين فشلا حتى الان في تحقيق اي انتصار لهم هذا الموسم.

والى ميدانه ببغداد عاد فريق النفط وفي جعبته ثلاث نقاط ثمينه كسبها من رحلته الى مدينة الشرقاط اثر فوزه على فريقها بهدف سجله اللاعب احمد عبد المجيد في الدقيقة 28 من عمر المواجهة التي اهدر فيها فريق الشرقاط العديد من الفرص فضلا عن نقص الخبرة التي افتقدها الفريق الذي تجمد رصيد نقاطه عند 4 بمقابل ارتفاع رصيد النفط الى 5 نقاط وهو الفوز الاول للنفط.

وعلى ملعبه وامام جماهيره انهى فريق دهوك مسلسل تعادلاته في دوري هذا الموسم فحقق فوزا هو الاول بطعم الشهد على حساب ضيفه كربلاء الذي تصدر فرق الدوري بسبع نقاط بختام الجولة الثالثة.

ويدين فريق بفوزه الثمين والعصيب الى لاعبه المحترف الاردني انس جمال الحجة الذي انبرى لكرة عالية حولها برأسه داخل مرمى علي ياسين وذلك في الدقيقة 78 اي قبل نهاية المواجهة ب 12 دقيقة وهو الفوز الذي رفع رصيد دهوك الى 6 نقاط بمقابل 7 لكربلاء.

وكانت مباراة اربيل وضيفه النجف قد ارجأت الى التاسع من شهر يناير من العام المقبل بسبب تواجد عدد من لاعبي اربيل في صفوف المنتخب الاوليمبي الذي سيواجه مضيفه الاماراتي يوم الاحد المقبل برسم تصفيات القارة الاسيوية المؤهلة الى دورة لندن الاوليمبية العام القادم.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

الطلبة يقفز لصدارة الدوري العراقي بفوز مثير على الزوراء ودهوك يلحق بكربلاء الخسارة الاولى :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

الطلبة يقفز لصدارة الدوري العراقي بفوز مثير على الزوراء ودهوك يلحق بكربلاء الخسارة الاولى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ساحات المعرفة :: مدونة الرياضه-
انتقل الى: