ساحات المعرفة
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر نتشرف بك عضوا معنا، بادر للتسجيل معنا

ساحات المعرفة

اقرأ تتعلم تنجح

منتدى ساحات المعرفه
 

الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
من نحن

من نحن

السلام عليك ورحمة الله وبركاته نحن مجموعة من الأشخاص معلمين وغيرهم أحببنا أن نقدم لكم ما لدينا من معلومات وتواصل من خلال هذا المنتدى الذي نأمل بأن نؤجر عليه من الله .

سياستنا

1- ايصال المعلومة الهادفة .

2- أن تكون المعلومة صحيحة قدر الإمكان.


شاطر | 
 

 مهمة صعبة لمانشستر يونايتد أمام نيوكاسيل في قمة مباريات الجولة 13 للدوري الإنجليزي .. اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم نهاد مرزوق
تتميز تجاوزت ( 30 ) مشاركة
تتميز تجاوزت ( 30 ) مشاركة


عدد المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 14/11/2011
العمر : 21
الموقع : عمان-الاردن

26112011
مُساهمةمهمة صعبة لمانشستر يونايتد أمام نيوكاسيل في قمة مباريات الجولة 13 للدوري الإنجليزي .. اليوم



في قمة مباريات اليوم الأول بالجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .. يستضيف مانشستر يونايتد ( ثاني ترتيب الجدول برصيد 29 نقطة ) فريق نيوكاسيل الذي يقبع في المركز الرابع برصيد أربع نقاط ، علي ملعب أولد ترافورد .
انطلاقة هذه الجولة ستكون في تمام الواحدة إلا ربع بتوقيت جرينتش بلقاء يجمع بين ستوك سيتي و بلاكبيرن روفرز , ثم تتواصل في الساعة الثالثة عصراً بستة لقاءات دفعة واحدة حيث يلعب , بولتون مع إيفرتون , تشيلسي مع وولفرهامبتون, سندرلاند مع و يجان , ويست بروميتش مع توتنهام, نوريتش مع كوينز بارك رينجرز و مانشستر يونايتد مع نيوكاسيل يونايتد, قبل أن يُختتم هذا اليوم بلقاء لندني خالص يجمع أرسنال و فولهام في تمام الخامسة و النصف مساءاً.

ستوك سيتي × بلاكبيرن

يأمل ستوك سيتي صاحب المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة في وضع حد لنتائج السلبية في الجولات الأربع الأخيرة عندما يستضيف بلاكبيرن صاحب المركز التاسع عشر (قبل الأخير) برصيد 7 نقاط في بريطانيا ستاديوم في افتتاح مباريات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

أصحاب الأرض الذين يسيرون بخطي ثابتة ورائعة في الدوري الأوربي خسروا للمرة الرابعة علي التوالي و السادسة هذا الموسم أمام كوينز بارك الصاعد (2-3) في الجولة السابقة وواصلوا نتائجهم السلبية في الجولات الأخيرة و لا بديل أمامهم عن الفوز إذا ما أرادوا وقف نزيف النقاط , أما الضيوف فقد حققوا تعادلهم الرابع هذا الموسم علي ملعب دي دبليو مع ويجان في الجولة الماضية و يأملون خلال هذا اللقاء في تحقيق فوزهم الثاني هذا الموسم لتجاوز هذا المركز المتأخر الذي لا يليق بفريق عريق تذوق طعم اللقب في ثلاث مناسبات.

في الموسم الماضي فاز ستوك سيتي في الجولة السابعة بهدف دون رد علي هذا الملعب ثم واصل تفوقه وفاز بهدفين دون مقابل في لقاء الجولة التاسعة عشرة علي ملعب أيود بارك.

بولتون × إيفرتون

علي ملعب رييبوك يستضيف بولتون واندورز الذي يحتل المركز الثامن عشر برصيد تسع نقاط فريق إيفرتون الذي جمع 13 نقطة من عشر مواجهات فقط احتل بها المركز الثاني عشر في جدول الترتيب.
بولتون الذي عاود نتائجه السلبية في الجولة الماضية وخسر أمام ويست بروميتش بهدف لهدفين بعد أن حقق فوزاً كاسحاً علي ستوك سيتي في الجولة الحادية عشرة بخماسية دون رد,يدخل اللقاء وكله أمل في تحقيق فوزه الرابع هذا الموسم للابتعاد عن المنطقة الخطرة, أما إيفرتون الذي فاز في الجولة الماضية علي وولفرهامبتون وتجاوز خسارتيه المتتاليتن أمام مانشستر يونايتد و نيوكاسيل, فيأمل في العودة لجوديسون بارك بنتيجة إيجابية تعينه علي الصعود للنصف الأول بجدول المسابقة التي أحرز لقبها في تسع مناسبات.
لقاء الجولة الثانية عشرة بالموسم الماضي علي ملعب لقاء اليوم انتهي بتعادل الفريقين بهدف لمثله قبل أن ينجح بولتون في الفوز بلقاء الجولة رقم 27 خارج قواعده بهدفين دون رد.

تشيلسي × وولفرهامبتون

في لقاء الجريحين يستضيف تشيلسي صاحب المركز الخامس برصيد 22 نقطة فريق وولفرهامبتون الذي يحتل المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة.

"البلوز" خسر في الجولة الماضية علي أرضه وبين جماهيره أمام ليفربول (1-2) ثم واصل تراجعه وخسر أمام باير ليفركوزين الألماني بنفس النتيجة في دوري أبطال أوربا ويوم الأربعاء الماضي و تراجع للمركز الثالث في المجموعة الخامسة, وأصبح الفوز في لقاء اليوم هام للغاية لرجال المدرب البرتغالي أندريه فيلا بواش للتخفيف من حدة الانتقادات التي طالت الفريق مؤخراً.

نفس الأمر ينطبق علي فريق "الذئاب" الذي استعاد ذاكرة الانتصارات التي غابت عنه منذ الجولة الثانية وحقق فوزه الثالث علي حساب ويجان في الجولة الحادية عشرة (3-1) ثم عاود نتائجه السلبية ومني بخسارته السابعة أمام إيفرتون في الجولة الماضية بهدف لهدفين وتراجع لهذا المركز المتأخر الذي يحتاج من الفريق ولاعبوه ومديره الفني الأيرلندي ميك مكارثي مزيداً من الجهد و العمل المستمر إذا ما أردوا الصمود بين الكبار.
في الموسم الماضي تبدل الفريقين الفوز كلاً في ملعبه, حيث فاز تشيلسي بهدفين دون رد سجلهما الفرنسي فلورين مالودا و الإيفواري سولمون كالو في لقاء الجولة التاسعة ثم رد وولفرهامبتون اعتباره و حسم لقاء الجولة الثانية و العشرين بهدف دون رد سجله المدافع البرتغالي جوزيه بوسينجوا بطريق الخطأ في مرمي فريقه.

سندرلاند × ويجان

علي ملعب النور يبحث سندرلاند الخامس عشر برصيد 11 نقطة وضيفه ويجان الأخير بست نقاط , عن بصيص من النور يبتعد بهما عن منطقة الصقيع في دوري السخونة و الإثارة.

كلا الفريقين تعادل في الجولة الماضية داخل قواعده , رفاق المدافع المصري أحمد المحمدي مع فولهام سلبياً و زملاء الحارس العماني علي الحبسي مع بلاكبيرن بثلاثة أهداف في كل شبكة و يسعيان اليوم لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة قبل فوات الأوان.

كان الفريقين قد تعادلا بهدف في كل شبكة في لقاء الجولة الرابعة علي ملعب دي دبليو قبل أن ينجح سندرلاند في حسم لقاء الجولة رقم 34 علي أرضه برباعية مقابل هدفين.

نوريتش سيتي × كوينز بارك

في معقله بكارو رود يواجه نوريتش سيتي صاحب المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة ,يواجه فريق كوينز بارك رينجرز الذي يحتل المركز التاسع برصيد 15 نقطة.
لقاء الفريقين الصاعدين من دوري الدرجة الأولي هذا الموسم يمثل أهمية خاصة لكلاهما, فهو طريق زملاء الهداف الويلزي ستيف موريسون لتذوق طعم الانتصار بعد غياب دام لأربع جولات , وهو في الوقت ذاته فرصة لا تعوض لرفاق متوسط الميدان المغربي عادل تاعرابت لمواصلة التألق وتحقيق فوزهم الخامس هذا الموسم بعد أن عاد الفريق بثلاث نقاط ثمينة في الجولة الماضية بفضل فوزه علي مضيفه ستوك سيتي بثلاثة أهداف لهدفين.
في الموسم الماضي الذي تنافس فيه الفريقين في دوري الدرجة الأولي تعادل الفريقين سلبياً علي ملعب لوفتس رود في الجولة الحادية عشرة ثم تمكن نوريتش من حسم لقاء الجولة 25 بهدف دون رد ,وهو الموسم الذي حل فيه كوينز بارك في المركز الأول برصيد 88 نقطة بفارق 4 نقاط عن منافسه و رفيقه في مشوار الصعود "للبريمير ليج".

ويست بروميتش × توتنهام

بعد أن فاز علي بولتون بهدفين لهدف في الجولة الماضية ورفع رصيده للنقطة الرابعة عشرة وصعد للمركز العاشر, يدخل فريق ويست بروميتش ألبيون لقاءه مع ضيفه الثقيل توتنهام علي ملعب ذا هاوثورنس وكله أمل في وقف زحف "السبيرز" الذي حقق بدوره فوزه الثامن هذا الموسم في نفس الجولة علي حساب أستون فيلا بهدفين دون رد ورفع رصيده إلي 25 نقطة ارتقي بها للمركز الثالث في جدول الترتيب رغم أنه لعب 11 لقاء فقط.

أبناء المدرب روي هوجسون يدخلون اللقاء وكلهم أمل في تحقيق ما عجزت عنه كل أندية الدوري طوال الجولات التسع الأخيرة أمام عناصر المدرب المخضرم هاري ريدناب التي صمدت في مواجهة الخسائر التي تذوقتها مرتين متتاليتين أمام عملاقي مدينة مانشستر في الجولتين الثانية و الثالثة قبل أن تستفيق و تجمع 25 نقطة متتالية من ثمانية انتصارات و تعادل وحيد مع نيوكاسيل في الجولة الثامنة.

كان الفريقين قد تعادلا في لقائي الموسم الماضي بهدف لمثله في لقاء الجولة الرابعة علي ملعب لقاء اليوم و بهدفين في كل شبكة في لقاء الجولة الرابعة و الثلاثين في الوايت هارت لين و لن يكون سيئاً لزملاء الهداف الأيرلندي شون لونج الخروج بنقطة أمام الفريق الذي رشحه السير بوبي تشارلتون في تصريحاته لموقع (كووورة) أمس بالمنافسة علي لقب البطولة هذا الموسم.

مانشستر يونايتد × نيوكاسيل

منذ خسارته المفجعة علي أرضه أمام جاره مانشستر سيتي في الجولة التاسعة (1-6) حقق مانشستر يونايتد ثلاثة انتصارات خجولة بهدف دون رد علي أيفرتون و سندرلاند وسوانزي الصاعد ورفع رصيده إلي 29 نقطة مواصلاً مطاردته لجارة اللدود و رافضاً توسيع الفارق بينهما لأكثر من خمس نقاط.
اليوم وفي لقاء قمة اليوم الأول لهذه الجولة يستضيف "الشياطين الحمر" في معقلهم أولد ترافورد ضيف ثقيل هو نيوكاسيل الذي تعرض لخسارته الأولي أمام العملاق "السماوي" في الجولة الماضية (1-3) و تجمد رصيده عند 25 نقطة تراجعت به للمركز الرابع في جدول الترتيب.

اللقاء صعب جداً لكلا الطرفين و ربما يواجه "المانيو" مشاكل جمة أمام أبناء المدرب ألان باردو الذين لن يرضوا بالعودة منكسرين للمرة الثانية علي التوالي من المدينة الصناعية الكبيرة ويخيبوا أمال أنصارهم بعد أن توسموا فيهم خيراً بعد بدايتهم الأكثر من رائعة هذا الموسم.
رجال السير الإسكوتلندي أليكس فيرجسون الذين تعادلوا مع ضيفهم بنفيكا البرتغالي علي ملعب لقاء اليوم بهدفين لمثلهما في الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة ومنحوا بطاقة التأهل الأولي لأحفاد الجوهرة إيزيبيو, دائماً يعودون في الوقت المناسب وهم مرشحون فوق العادة لإحراز اللقب كما قال نجمهم القديم بوبي تشارلتون في تصريحاته لموقع (كووورة) أمس التي لم ينسي أن يشيد من خلالها بزملاء الهداف السنغالي ديمبا با و يعرب عن إعجابه الشديد بصلابتهم و مظهرهم الرائع في الجولات الماضية .
كان زملاء الهداف واين روني قد فازوا في لقاء الجولة الأولي الموسم الماضي بثلاثية برباتوف و فيلتشر و المخضرم جيجز علي ملعب لقاء اليوم قبل أن يعود نيوكاسيل و يفرض عليهم التعادل السلبي علي ملعب سانت جيمس بارك في لقاء الجولة رقم 33 .

أرسنال × فولهام

ختام اليوم الأول لهذه الجولة يشهده ملعب الإمارات بين أرسنال (المنطلق) بسرعة الصاروخ نحو مراكز المقدمة و ضيفه فولهام الذي بدأ في الابتعاد شيئاً فشيئاً عن مقاعد المؤخرة في الجولات الماضية.
أرسنال صاحب المركز السابع برصيد 22 نقطة واصل حصده للانتصارات للمرة الخامسة علي التوالي هذا الموسم وفاز علي نوريتش علي ملعب كارو رود في الجولة الماضية بهدفين لهدف سجلهما دائم الإبداع روبين فان بيرسي الذي واصل هو الأخر نجاحه في التسجيل للجولة الخامسة علي التوالي رافعاً رصيده هذا الموسم للرقم 13 و معززاً صدارته لقائمة الهدافين, ويسعي الفريق الذي يقوده الفرنسي أرسين فينجر للسير علي نفس النهج في هذا اللقاء لرفع رصيده للنقطة رقم 25 و المزاحمة علي المربع الذهبي بعد أن واصل صدارته للمجموعة السادسة في دوري أبطال أوربا و فاز علي بروسيا درتموند الألماني بهدفين لهدف يوم الأربعاء الماضي علي نفس ملعب لقاء اليوم و رفع غلته إلي 11 نقطة.
علي الجانب الأخر يأمل أبناء المدرب الهولندي مارتن يول في العودة للديار ولو بنقطة كتلك التي حصل عليها الفريق في الجولة الماضية أمام مضيفه سندرلاند و ذلك لمواصلة الابتعاد عن المناطق الخطرة خصوصاً أنهم يسيرون بخطي ثابتة في الدوري الأوربي و يحتلون المركز الثاني في المجموعة الحادية عشرة برصيد سبع نقاط وبفارق أربع نقاط عن تفينتي أنشيدة الهولندي صاحب الصدارة.
في الموسم الماضي فاز "الجانرز" في لقاء الجولة السادسة عشرة بهدفين مقابل هدف سجلهما نجمه الفرنسي المنتقل لمانشستر سيتي سمير نصري علي ملعب لقاء اليوم, قبل أن يفرط فولهام في تقدمه في لقاء الجولة الأخيرة الذي انتهي بتعادل الفريقين بهدفين في كل شبكة علي ملعب كرافين كوتاج.

الجدير بالذكر أن اللقاءين المتبقين من هذه الجولة يقامان غداً (الأحد) حيث يستضيف سوانزي الصاعد فريق أستون فيلا و يحل مانشستر سيتي ضيفاً علي الإنفيلد رود لمواجهة ليفربول في قمة مباريات هذه الجولة .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

مهمة صعبة لمانشستر يونايتد أمام نيوكاسيل في قمة مباريات الجولة 13 للدوري الإنجليزي .. اليوم :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

مهمة صعبة لمانشستر يونايتد أمام نيوكاسيل في قمة مباريات الجولة 13 للدوري الإنجليزي .. اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ساحات المعرفة :: مدونة الرياضه-
انتقل الى: