ساحات المعرفة
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر نتشرف بك عضوا معنا، بادر للتسجيل معنا

ساحات المعرفة

اقرأ تتعلم تنجح

منتدى ساحات المعرفه
 

الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
من نحن

من نحن

السلام عليك ورحمة الله وبركاته نحن مجموعة من الأشخاص معلمين وغيرهم أحببنا أن نقدم لكم ما لدينا من معلومات وتواصل من خلال هذا المنتدى الذي نأمل بأن نؤجر عليه من الله .

سياستنا

1- ايصال المعلومة الهادفة .

2- أن تكون المعلومة صحيحة قدر الإمكان.


شاطر | 
 

 الرياض اللبناني على رأس المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا للسلة .. ومهرام الايراني يقود الثانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم نهاد مرزوق
تتميز تجاوزت ( 30 ) مشاركة
تتميز تجاوزت ( 30 ) مشاركة


عدد المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 14/11/2011
العمر : 21
الموقع : عمان-الاردن

26112011
مُساهمةالرياض اللبناني على رأس المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا للسلة .. ومهرام الايراني يقود الثانية


سحبت أمس الجمعة في العاصمة اللبنانية بيروت قرعة دوري أندية غرب آسيا (WABL) المؤهلة الى بطولة الاندية الأسيوية ال23 بكرة السلة وذلك في فندق "لو رويال الضبية" وجرى عقب القرعة عرض كافة التعليمات والقوانين الخاصة بالبطولة.
وأوقعت القرعة الرياضي اللبناني بطل آسيا في المجموعة الأولى التي يستضيفها لبنان الى جانب ذوب اهان وبيتروشيمي الايرانيين والرياضي الأردني والتلال اليمني، فيما جاء مهرام الايراني وصيف بطل اسيا في المجموعة الثانية الى جانب الشانفيل والمتحد اللبنانيين والعلوم التطبيقية الأردني ودهوك العراقي على أن يستضيف هذا الأخير منافساتها.
واستهل حفل سحب القرعة بكلمة للأردني مضر المجذوب المدير الفني في اتحاد غرب آسيا شرح فيها قوانين البطولة ونظامها، ثم تحدث رئيس الاتحاد اللبناني جورج بركات مشيداً بنجاح البطولة بنظامها الجديد الشبيه باليوروليغ والذي كان محط اعجاب الاتحاد الدولي خلال اجتماعه الأخير مؤكداً أن الاتحاد اللبناني يعتز بهذه البطولة.
بعدها كانت كلمة لرئيس الشركة الراعية بيار كاخيا فشدد على أن نجاح النسخة الأولى دفع "وورلد سبورت جروب" والمؤسسة اللبنانية للإرسال "إل بي سي" لتجديد رعاياتهما للبطولة خصوصاً وأن اتحادات كبرى قارية وعالمية لم تنجح في اقامة بطولة بهذا الشكل وهو ما نجح فيه اتحاد غربي آسيا.
ثم وجه أمين عام اتحاد غربي اسيا هاكوب خاجيريان التحية الى الاتحادات المحلية وأنديتها والى الصحافة الرياضية بكافة أشكالها لأنهم شركاء رئيسيين، وبعد أن أشرف على سحب القرعة، القى الضوء على بعض الجوانب الهامة لا سيما عقوبة استبعاد أي فريق ينسحب من أي مباراة في أي دور، فيصنف أخيراً ويمنع من المشاركة في نهائيات بطولة الأندية الآسيوية.
وقال خاجيريان إن ثلاثة أندية من غربي اسيا ستتأهل الى النهائيات مبدئياً أما في حال كان مستضيف بطولة الأندية الآسيوية نادياً من منطقة غربي اسيا فإن عدد ممثلي المنطقة سيرتفع تلقائياً الى 4 وبالتالي تلغى مباراة ترتيب المركزين الثالث والرابع في دوري غربي اسيا.
تجدر الاشارة الى أنه وفق نظام الدوري تتبارى الفرق في الدور الأول بين بعضها ضمن كل مجموعة بنظام الدوري من مرحلة واحدة ثم يخرج صاحبا المركز الخامس من السباق. وفي الدور ربع النهائي تلتقي الفرق وفق اسلوب المقص فيلعب أول (أ) مع رابع (ب) وأول (ب) مع رابع (أ) وثاني (أ) مع ثالث (ب) وثاني (ب) مع ثالث (أ). وعلى كل فريق أن يفوز بمباراتين من أصل ثلاثة ليبلغ الدور قبل النهائي حيث يكون التأهل أيضاً بافضلية الفوز في مباراتين من أصل ثلاثة، اما في النهائي فيحرز اللقب الفريق الذي يسبق منافسه للفوز في 3 مباريات من أصل 5.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

الرياض اللبناني على رأس المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا للسلة .. ومهرام الايراني يقود الثانية :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

الرياض اللبناني على رأس المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا للسلة .. ومهرام الايراني يقود الثانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ساحات المعرفة :: مدونة الرياضه-
انتقل الى: