ساحات المعرفة
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر نتشرف بك عضوا معنا، بادر للتسجيل معنا

ساحات المعرفة

اقرأ تتعلم تنجح

منتدى ساحات المعرفه
 

الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
من نحن

من نحن

السلام عليك ورحمة الله وبركاته نحن مجموعة من الأشخاص معلمين وغيرهم أحببنا أن نقدم لكم ما لدينا من معلومات وتواصل من خلال هذا المنتدى الذي نأمل بأن نؤجر عليه من الله .

سياستنا

1- ايصال المعلومة الهادفة .

2- أن تكون المعلومة صحيحة قدر الإمكان.


شاطر | 
 

 مورينيو يشيد بالقدرات الكامنة للاعبي ريال مدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم نهاد مرزوق
تتميز تجاوزت ( 30 ) مشاركة
تتميز تجاوزت ( 30 ) مشاركة


عدد المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 14/11/2011
العمر : 21
الموقع : عمان-الاردن

27112011
مُساهمةمورينيو يشيد بالقدرات الكامنة للاعبي ريال مدريد


أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد سعادته البالغة بعد أن واصل فريقه عروضه القوية وانتصاراته المتتالية واجتاز واحدا من الاختبارات الصعبة في الدوري الأسباني لكرة القدم بتغلبه على جاره ومنافسه اللدود أتلتيكو مدريد 4/1 مساء أمس السبت.

وقال مورينيو "لعبنا بانضباط ، وحافظنا على هدوئنا ، وركزنا دون أن نتأثر بأي شيء".

استغل الريال النقص العددي في صفوف ضيفه بعد طرد اثنين من اللاعبين وأكد تفوقه على أتلتيكو الذي لم يحقق أي فوز في "ديربي" العاصمة الأسبانية منذ 12 عاما حيث كان آخر فوز له على الريال في عام 1999 .

وعزز ريال مدريد بقيادة مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو موقعه في صدارة جدول المسابقة برصيد 34 نقطة بعدما حقق فوزه التاسع على التوالي وهو الحادي عشر له في 13 مباراة خاضها هذا الموسم بينما تجمد رصيد أتلتيكو عند 16 نقطة في المركز العاشر.

وكان أتلتيكو هو البادئ بالتسجيل في المباراة عن طريق اللاعب أدريان في الدقيقة 15 ولكن ريال مدريد نجح في تحويل تأخره إلى فوز كبير بأربعة أهداف سجلها البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 24 و82 من ضربتي جزاء والأرجنتيني آنخل دي ماريا ومواطنه البديل جونزالو هيجوين في الدقيقتين 49 و65 .

ورفع رونالدو بذلك رصيده إلى 16 هدفا لينفرد بصدارة قائمة هدافي المسابقة بفارق هدف واحد أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وبفارق أربعة أهداف أمام هيجوين.

وأنهى أتلتيكو المباراة بتسعة لاعبين فقط بعد طرد حارس المرمى تيبوت كورتوا والمدافع الأوروجوياني دييجو جودين في الدقيقتين 21 و81 على الترتيب.

وأوضح مورينيو "فريقي أراد الفوز ، اللاعبين لم يرغبوا في تقديم مباراة باهتة أو دون المستوى ، أرادوا الفوز ، لعبنا على الفوز دون غيره ، وحققنا المراد بعد أن لعبنا بانضباط شديد ، وحصلنا على بطاقة صفراء واحدة طوال ال90 دقيقة".

وأشار "التدخل مع كريم بنزيمة كان يستحق ضربة الجزاء والبطاقة الحمراء ، حارس المرمى كان عليه الاختيار بين إعاقة اللاعب أو ترك الكرة تدخل شباكه ، دائما ما أخبر حراس المرمى بفريقي بأنني أفضل أن يدخل مرمانا هدفا في هذه المواقف ، بدلا من منح الفريق المنافس ضربة جزاء ونحصل نحن على بطاقة حمراء".

وأضاف "ماتيو لاهوز حكم رائع ، قدم أداء مذهل خلال المباراة من الناحية الفنية ، ولكن ربما لم يفعل ذلك من الناحية الانضباطية ، ولكن دون شك فهو حكم رائع".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

مورينيو يشيد بالقدرات الكامنة للاعبي ريال مدريد :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

مورينيو يشيد بالقدرات الكامنة للاعبي ريال مدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ساحات المعرفة :: مدونة الرياضه-
انتقل الى: