ساحات المعرفة
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر نتشرف بك عضوا معنا، بادر للتسجيل معنا

ساحات المعرفة

اقرأ تتعلم تنجح

منتدى ساحات المعرفه
 

الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
من نحن

من نحن

السلام عليك ورحمة الله وبركاته نحن مجموعة من الأشخاص معلمين وغيرهم أحببنا أن نقدم لكم ما لدينا من معلومات وتواصل من خلال هذا المنتدى الذي نأمل بأن نؤجر عليه من الله .

سياستنا

1- ايصال المعلومة الهادفة .

2- أن تكون المعلومة صحيحة قدر الإمكان.


شاطر | 
 

 الجماهير متشائمة واللاعبون متفائلون بعد هزيمة برشلونة أمام خيتافي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم نهاد مرزوق
تتميز تجاوزت ( 30 ) مشاركة
تتميز تجاوزت ( 30 ) مشاركة


عدد المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 14/11/2011
العمر : 21
الموقع : عمان-الاردن

27112011
مُساهمةالجماهير متشائمة واللاعبون متفائلون بعد هزيمة برشلونة أمام خيتافي

بدت جماهير نادي برشلونة حامل لقب الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم "متشائمة" بشأن فرص الفريق في الصراع مع غريمه التاريخي ريال مدريد على لقب الدوري المحلي ، وفقا لاستطلاع رأي على شبكة الانترنت اليوم الأحد.

واصل ريال مدريد عروضه القوية وانتصاراته المتتالية واجتاز واحدا من الاختبارات الصعبة في الدوري الأسباني بتغلبه على جاره ومنافسه اللدود أتلتيكو مدريد 4/1 بينما سقط برشلونة في فخ الهزيمة الأولى له هذا الموسم وخسر أمام مضيفه خيتافي صفر/1 مساء أمس السبت في المرحلة الرابعة عشر من المسابقة.

وعزز ريال مدريد بقيادة مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو موقعه في صدارة جدول المسابقة برصيد 34 نقطة بعدما حقق فوزه التاسع على التوالي وهو الحادي عشر له في 13 مباراة خاضها هذا الموسم ، بفارق ست نقاط أمام برشلونة.

وفارق النقاط الست هو الأكبر لفريق برشلونة خلف المتصدر ، منذ تولي جوسيب جوارديولا تدريب الفريق في 2008 .

وأجرت صحيفة "سبورت" الكتالونية استطلاعا للرأي ، أظهر أن 41 بالمائة من القراء يعتقدون بأن برشلونة مازال قادرا على التتويج بلقب الدوري الأسباني هذا الموسم.

وجاء العنوان الرئيسي لصحيفة "سبورت" اليوم "يتحتم عليهم الفوز في مدريد" ، في إشارة إلى مباراة الكلاسيكو على ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد ، في العاشر من كانون أول/ديسمبر المقبل.

والهزيمة أمام خيتافي هي الأولى لبرشلونة منذ أبريل الماضي ، ولم يفز الفريق سوى في مباراتين فقط من ست مباريات خاضها خارج ملعبه في الموسم الحالي من الدوري الأسباني.

وقال ديفيد فيا مهاجم برشلونة الذي ظهر مؤخرا بصورة باهتة "الأمر لم ينته بعد ، سنلاعبهم قريبا (ريال مدريد) ، ويمكننا الفوز عليهم ، هذا هي الطريقة التي ينبغي أن نفكر بها".

ومن جانبه أوضح جيرارد بيكيه "إننا في تشرين ثان /نوفمبر ، ومازال الوقت طويلا ، سنذهب إلى مدريد من أجل الفوز ، كما نفعل دائما ، فلسفتنا وطريقة لعبنا لا تتغير بسبب هزيمة واحدة".

ويلتقي برشلونة مع رايو فاليكانو بعد غد الثلاثاء ، وهي مباراة مقدمة من تاريخ 17 ديسمبر المقبل لمشاركة النادي الكتالوني في كأس العالم للأندية في اليابان.

وأكد جوارديولا "ما علينا فعله الآن ، هو التعافي من الصورة التي ظهرنا بها ، والاستعداد لمباراة رايو ، سيكون هناك وقتا للتفكير في ريال مدريد".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

الجماهير متشائمة واللاعبون متفائلون بعد هزيمة برشلونة أمام خيتافي :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

الجماهير متشائمة واللاعبون متفائلون بعد هزيمة برشلونة أمام خيتافي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ساحات المعرفة :: مدونة الرياضه-
انتقل الى: