ساحات المعرفة
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر نتشرف بك عضوا معنا، بادر للتسجيل معنا

ساحات المعرفة

اقرأ تتعلم تنجح

منتدى ساحات المعرفه
 

الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
من نحن

من نحن

السلام عليك ورحمة الله وبركاته نحن مجموعة من الأشخاص معلمين وغيرهم أحببنا أن نقدم لكم ما لدينا من معلومات وتواصل من خلال هذا المنتدى الذي نأمل بأن نؤجر عليه من الله .

سياستنا

1- ايصال المعلومة الهادفة .

2- أن تكون المعلومة صحيحة قدر الإمكان.


شاطر | 
 

 الأولمبي البحريني يقلب تأخره بهدفين للفوز بثلاثة على ماليزيا في تصفيات لندن 2012 ..وغالب أفضل لاعب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم نهاد مرزوق
تتميز تجاوزت ( 30 ) مشاركة
تتميز تجاوزت ( 30 ) مشاركة


عدد المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 14/11/2011
العمر : 21
الموقع : عمان-الاردن

28112011
مُساهمةالأولمبي البحريني يقلب تأخره بهدفين للفوز بثلاثة على ماليزيا في تصفيات لندن 2012 ..وغالب أفضل لاعب



لقطة من المباراة
نجح المنتخب الأولمبي البحريني في تحويل تأخره بهدفين للفوز بثلاثة أهداف على منتخب ماليزيا في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم على الملعب الدولي بوكيت جاليل بالعاصمة الماليزية كوالالمبور ضمن الجولة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 لحساب المجموعة الثالثة في مباراة شهدت طرد لاعب الأولمبي البحريني فهد شويطر.

وقدم منتخبنا الأولمبي واحدة من أجمل مبارياته في التصفيات،واخرج نجوم الفريق كل ما بجعبتهم من لمسات فنية عالية واستحقوا الفوز بعد المستوى المبهر الذي قدموه على رغم الطرد، وأدت التغييرات التي قام بها مدرب منتخب القدير سلمان شريدة لقلب الأمور رأساً على عقب.

فبعد أن كان الأحمر خاسراً بهدفين نظيفين مع طرد شويطر سجلهما أورهماد في الدقيقة 31 ومحمد أمير في الدقيقة 60 ، أجرى شريدة التغييرات وتمكن المنتخب من تسجيل 3 أهداف في غضون 10 دقائق فقط جاءت عن طريق سعد العامر في الدقيقة (80) وعيسى غالب هدفين في الدقائق 87 و89، فيما سجل هدفي ماليزيا اللاعبان أورهماد في الدقيقة 31 ومحمد أمير في الدقيقة 60.

ويعتبر فوز الأولمبي يوم أمس هو الأول من 3 مباريات، وأصبح رصيده 3 نقاط خلف صاحب المركز الثاني سوريا برصيد 6 نقاط واليابان المتصدر برصيد 9 نقاط، ويحتل منتخب ماليزيا المركز الأخير من دون نقاط بتلقيه 3 هزائم متتالية. وأنعش منتخبنا الأولمبي آماله بالتأهل ويحتاج للفوز في مبارياته المقبلة التي سيلتقي فيها مع المنتخبات الثلاثة في القسم الثاني بعد أن أنهى القسم الأول يوم أمس.

وشهد المباراة تواجد أعداد هائلة من الجماهير الماليزية في الملعب لتشجيع منتخب بلادها، إذ كان تواجدها بأعداد كبيرة للغاية وأعطت المباراة جو رائع بالتشجيع المميز طوال المباراة لكن الجماهير خرجت حزينة بعد خسارة منتخب بلادها من منتخبنا الأولمبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


وأختير البحريني عيسى غالب أفضل لاعب في المباراة بعد المستوى المميز الذي قدمه منذ دخوله في الشوط الثاني وتمكن من تسجيل هدفين قاد بهما فريقه للفوز، وتسلم غالب الهدية من المسئولين بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد نهاية المباراة.

وأعرب عيسى غالب عن سعادته الكبيرة بتحقيقه هذا الانجاز، وقال: "لست أفضل لاعب، اللاعبين جميعهم أبطال، ساعدوني كثيراً على رغم أنها المباراة الأولى لي مع الأولمبي في التصفيات، تأقلمت سريعاً وخصوصاً أنني منذ فترة وأنا مع هذه المجموعة، أشكر جميع اللاعبين على الوقفة الكبيرة التي حظيت بها طوال الفترة السابقة وأتمنى أن نواصل على هذا المستوى وتحقيق النتائج الايجابية في الفترة المقبلة".


فرحة اللاعبين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

الأولمبي البحريني يقلب تأخره بهدفين للفوز بثلاثة على ماليزيا في تصفيات لندن 2012 ..وغالب أفضل لاعب :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

الأولمبي البحريني يقلب تأخره بهدفين للفوز بثلاثة على ماليزيا في تصفيات لندن 2012 ..وغالب أفضل لاعب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ساحات المعرفة :: مدونة الرياضه-
انتقل الى: