ساحات المعرفة
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر نتشرف بك عضوا معنا، بادر للتسجيل معنا

ساحات المعرفة

اقرأ تتعلم تنجح

منتدى ساحات المعرفه
 

الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
من نحن

من نحن

السلام عليك ورحمة الله وبركاته نحن مجموعة من الأشخاص معلمين وغيرهم أحببنا أن نقدم لكم ما لدينا من معلومات وتواصل من خلال هذا المنتدى الذي نأمل بأن نؤجر عليه من الله .

سياستنا

1- ايصال المعلومة الهادفة .

2- أن تكون المعلومة صحيحة قدر الإمكان.


شاطر | 
 

 ريال مدريد يضع الكلاسيكو خلف ظهره ويركز على مباراة خيخون بالدوري الأسباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم نهاد مرزوق
تتميز تجاوزت ( 30 ) مشاركة
تتميز تجاوزت ( 30 ) مشاركة


عدد المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 14/11/2011
العمر : 21
الموقع : عمان-الاردن

02122011
مُساهمةريال مدريد يضع الكلاسيكو خلف ظهره ويركز على مباراة خيخون بالدوري الأسباني


يسعى ريال مدريد متصدر جدول ترتيب الدوري الأسباني لكرة القدم جاهدا لتجنب التفكير في مباراة "الكلاسيكو" أمام برشلونة في العاشر من ديسمبر ، حيث يحتاج الفريق إلى التركيز في مهمته المقبلة على ملعب سبورتينج خيخون غدا السبت في المرحلة الرابعة عشر من المسابقة ، قبل أن يتطلع إلى ملاقاة النادي الكتالوني.

ويسعى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد لدفع لاعبيه على التركيز خلال المباراة أمام خيخون رافضا أي حديث عن مباراة الكلاسيكو في الوقت الحالي.

وحظر مورينيو على لاعبيه مجرد الحديث عن المباراة أمام برشلونة مطالبا إياهم بالتركيز على مباراة الغد.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الأسباني بفارق ثلاث نقاط أمام برشلونة ، حيث خاض النادي الكتالوني مباراة أكثر من ريال مدريد.

وأكد الفارو اربيلوا الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن ، في الوقت الذي يلعب فيه سيرخيو راموس في مركز قلب الدفاع ، أن ريال مدريد لم يفز بشيء بعد رغم المستوى الرائع الذي يقدمه الفريق.

وأوضح "علينا أن نتحلى بالصبر ، أمامنا الكثير من المباريات المتبقية ، ونحن لسنا حتى قريبين من الفوز باللقب بعد ، صحيح أننا فزنا في أخر 13 مباراة ، ولكن سبورتينج خيخون دائما ما يصعب علينا الأمور".

وفاز خيخون على ريال مدريد بهدف نظيف على ملعب سانتياجو برنابيو في آذار/مارس الماضي ، وهي النتيجة التي أنهت آمال ريال مدريد في ملاحقة برشلونة على الصدارة في الموسم الماضي.

ويتوجه النادي الملكي لملاقاة خيخون دون تشابي الونسو الذي تعرض للإيقاف ، ليواجه الفريق أزمة حقيقية في خط الوسط.

وكذلك يفتقد ريال مدريد جهود المدافع المخضرم ريكاردو كارفاليو ، الذي يعاني من التواء في الركبة ، ولكن لاعبا الوسط التركيان نوري شاهين وحميد التينتوب استعادا عافيتهما أخيرا.

ويعاني الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو من التواء في الكاحل ، تعرض له خلال الفوز على أتليتكو مدريد 4/1 ، ولكن على الأرجح سيكون جاهزا للمشاركة في مباراة الغد.

ويقتسم رونالدو صدارة قائمة هدافي الموسم الحالي من الدوري الأسباني مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة برصيد 16 هدفا لكل منهما. ويحتل خيخون المركز الثالث من القاع ، ولكن الفريق يرى أن لديه فرصة لتحقيق الفوز على النادي الملكي مجددا.

وقال ميجيل دي لاس كيوفاس "إذا أراد ريال مدريد الفوز فسيكون عليه حقا أن يقاتل بشراسة ، يبدو أنهم أقوى من الموسم الماضي ، ولكن رغم ذلك ، لن نكون لقمة سائغة في أيديهم".

ويستضيف برشلونة فريق ليفانتي غدا السبت في غياب مدافعه الدولي جيرارد بيكيه الذي تعرض للإيقاف.

ويبدو أن بيكيه تعمد الحصول على الإنذار الخامس في الموسم خلال الفوز على رايو فاليكانو بأربعة اهداف نظيفة يوم الثلاثاء الماضي ، من أجل المشاركة في المباراة أمام ريال مدريد في لقاء الكلاسيكو.

وفي مباريات أخرى السبت ، يلتقي بلنسية صاحب المركز الثالث مع اسبانيول وراسينج سانتاندير المتعثر مع فياريال ، الذي يعاني هو الأخر في جدول الترتيب.

ويفتقد سانتاندير إلى مدرب دائم بعد إستقالة مدربه هيكتور كوبر ، فيما قد يواجه خوان كارلوس جاريدو مدرب فياريال نفس المصير ، إذا خسر فريقه مرة أخرى.

وفي مباريات الأحد يلتقي أتليتكو مدريد مع رايو فاليكانو وريال سوسيداد مع ملقة واوساسونا مع ريال بيتيس وريال مايوركا مع اتليتك بيلباو وغرناطة مع ريال سرقسطة.

وتختتم المرحلة الرابعة عشر من الدوري الأسباني يوم الاثنين بمباراة أشبيلية مع ضيفه خيتافي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

ريال مدريد يضع الكلاسيكو خلف ظهره ويركز على مباراة خيخون بالدوري الأسباني :: تعاليق

Basketball
 

ريال مدريد يضع الكلاسيكو خلف ظهره ويركز على مباراة خيخون بالدوري الأسباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ساحات المعرفة :: مدونة الرياضه-
انتقل الى: