ساحات المعرفة
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر نتشرف بك عضوا معنا، بادر للتسجيل معنا

ساحات المعرفة

اقرأ تتعلم تنجح

منتدى ساحات المعرفه
 

الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
من نحن

من نحن

السلام عليك ورحمة الله وبركاته نحن مجموعة من الأشخاص معلمين وغيرهم أحببنا أن نقدم لكم ما لدينا من معلومات وتواصل من خلال هذا المنتدى الذي نأمل بأن نؤجر عليه من الله .

سياستنا

1- ايصال المعلومة الهادفة .

2- أن تكون المعلومة صحيحة قدر الإمكان.


شاطر | 
 

 منتخب الكويت للصالات جاهز للتصفيات الآسيوية.. والقائمة النهائية للاعبين اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم نهاد مرزوق
تتميز تجاوزت ( 30 ) مشاركة
تتميز تجاوزت ( 30 ) مشاركة


عدد المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 14/11/2011
العمر : 21
الموقع : عمان-الاردن

07122011
مُساهمةمنتخب الكويت للصالات جاهز للتصفيات الآسيوية.. والقائمة النهائية للاعبين اليوم

أعلن الجهاز الفني والإداري لمنتخب الصالات الكويتي بقيادة البرازيلي فابيو ومساعده الوطني على ضيف الله ،جاهزية جميع اللاعبين لخوض منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلي كآس آسيا للصالات والتي ستقام بالإمارات بعد أن وصل جميع اللاعبين إلي أعلي معدلات اللياقة البدنية والفنية، حيث سيلتقي نظيرة السعودي في افتتاح التصفيات الأسيوية للصالات والتي ستنطلق بعد غدا الجمعة على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية وبمشاركة 9 منتخبات أسيوية، هي : السعودية، قطر، البحرين، الإمارات، سوريا، العراق، فلسطين، لبنان بالإضافة إلى أزرق الصالات ، وتم تقسيمهم إلي مجموعتان الأولي تضم الكويت والسعودية وقطر وسوريا وفلسطين، وتضم الثانية منتخبات البحرين والإمارات والعراق ولبنان.. حيث سيتأهل الأولي والثاني من كل مجموعة إلي الدور قبل النهائي للتصفيات علي أن يتأهل للنهائيات الثلاث منتخبات الأولي وإذا كان من بينهم الإمارات فسيتم تصعيد المنتخب الرابع كون الإمارات مستضيف البطولة.


ومنذ عودة الأزرق من المعسكر التدريبي أستمر في الحصص التدريبية اليومية بقيادة الجهاز الفني على فترتين صباحا ومساءا، وقد شملت الحصص التدريبية على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين وتطبيق الجمل التكتيكية وتبادل الكرات القصيرة والسريعة للوصول لمرمى الخصم .


ومن جانبه أكد مدير المنتخب خالد صالح حبيب أن اللاعبين منتظمين في الحصص التدريبية اليومية بالإضافة إلى أشراف اختصاصي العلاج الطبيعي ماهر الحلوة على تجهيز اللاعبين ومباشرة الرعاية الصحية لهم متى احتاجوا لذلك خلال الحصص التدريبية، وقال :" لقد بذل الجهاز الفني بقيادة البرازيلي فابيو ومساعداه الوطني على ضيف الله والبرازيلي تيجو قصارى جهدهم للوصول باللاعبين للمستوى الفني المطلوب وللوقوف على جاهزيتهم لخوض المنافسات واللعب بروح الفريق الواحد في التصفيات الأسيوية ".


وعن الاختيار النهائي لقائمة اللاعبين قال " سيتم تقديم ال 14 لاعب المشاركين في قائمة أزرق الصالات عقب الانتهاء من تدريب اليوم خلال الاجتماع الفني العام للتصفيات على أن تتضمن القائمة 3 حراس مرمى و11 لاعب من اللاعبين الحاليين والمنضمين للمنتخب وشاركوا في المعسكر التدريبي ".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

منتخب الكويت للصالات جاهز للتصفيات الآسيوية.. والقائمة النهائية للاعبين اليوم :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

منتخب الكويت للصالات جاهز للتصفيات الآسيوية.. والقائمة النهائية للاعبين اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ساحات المعرفة :: مدونة الرياضه-
انتقل الى: